صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 33
  1. #1

    افتراضي فكرتي . . في ( باب مركز المصادر ) أتمنى تعجبكم ( منقووووول)

    السلام عليكم و رحمة الله




    أسعد الله أيامكم بأطياف المحبة و ألوان المسرات



    باب مركز مصادر التعلم



    نظرت فيه كثيرا . . و في جموده . . جاء في بالي فكرة أن أجعله أكثر جاذبية





    فكانت هذه الفكرة



    الباب الجامد




    التصميم للباب و اللوحة فوقه




    الباب بعد انتهاء العمل




    أتمنى أن تروق لكم هذه الفكرة


    منقوووووووووووووووول


  2. #2

    افتراضي

    جميلة الفكرة ومعبرة عن ما وراى الباب

    شكر ا لك مشرفنا العزيز على هذا النقل المعبر

    تحياتي

  3. #3

    افتراضي فكرة رائعة

    فكرة رائعة جدددددددددددددددددددددددددددددداً

  4. #4

    افتراضي


    قبل كان المنظر كئيب
    والحين بعد تطبيق الفكرة
    تغيرت النظرة
    وأكيد أي أحد يمر يتمنى يدخل

    "الانسان فقط يحتاج للتطبيق
    والكل قادر على الانجاز"

    مشكور مشرفنا على الفكرة
    لم أعد أرى نفسي تلك الطفلة المفعمة بالحياة
    بل بت أرى ملامح قد تغلل في عروقها اليأس
    لم تعد لدي الرغبة في المتابعة
    آيلة للسقوط
    هي الأنا
    ما أبشع تجلط الدم في الملامح
    وكأنها قتلت ألف مرة
    فهل سأعود أنا .. يوما
    أم سأصبح تلك يوما ..
    ***

  5. #5

    افتراضي

    جميلة الفكرة وشكلى بطبقها بس اخاف يطلع الذوق من جنبها ويطردنى مدير المدرسة

  6. #6

    Lightbulb

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي العزيز مشرفنا الفاضل
    ولد الديرة
    والأخوة الكرام
    أشكر تفاعلكم مع الموضوع
    بصراحة قمة الروعة... جميل أن يغير الباب لاسيما وهو باب لمن يريد اقتحام هذا العالم الجميل (مراكز مصادر التعلم)...مصداقا للمثل القائل
    ....(الكتاب باين من عنوانه)...
    نعم فإذا اهتم أختصاصي مركز مصادر التعلم والمكتبة المدرسية بالخارج ..فهو دلالة وشاهد مؤكد على اهتمامهم بما هو في الداخل...
    ***
    وللأخ : أمين مركز مصادر التعلم
    جميلة الفكرة وشكلى بطبقها بس اخاف يطلع الذوق من جنبها ويطردنى مدير المدرسة

    هيا شد حيلك الله يعطيك العافية ،طبق وعزّم على الأمر ولكن قبل كل شي ،،،أنت سوي نموذج مصغر لغلاف الباب (حلوة غلاف متأثرة ما زالت بالبحوث ،تبي تأكد لكم أنها تخصص مكتبات) المهم ماعليك منها...وبعد كذا خلي مديرك يشوفها،لايروح يقربع لك مع مركزك،يقولك لا عادها الله من فكرة...وإذا عجبته روح وكبرها وبالهنا والعافية.
    ملاحظه:بإمكان الأخوان والأخوات يختارو معك الصور إللي تحتاجها لأنه أتوقع بوجود عدد لا بأس به في المدارات من المتخصصين في( الفوتوشوب)
    حفظكم الله وأدام عليكم لباس الصحة والعافية.
    هذا علآج صدري لي ضآق
    سورة تفّرج هم وتزيدْ قدري
    شيلو الأغآني والآورآق
    وهاتوا "القرآن"لاضآق صدري

  7. #7

    افتراضي

    تقني

    الشبيبي

    رفيـ الصمت ـقة

    أمين مركز مصادر تعلم

    هيام السقاف

    كل الشكر لمروركم الرائــع



    تحياتي

  8. #8

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيام السقاف مشاهدة المشاركة
    وللأخ : أمين مركز مصادر التعلم

    هيا شد حيلك الله يعطيك العافية ،طبق وعزّم على الأمر ولكن قبل كل شي ،،،أنت سوي نموذج مصغر لغلاف الباب (حلوة غلاف متأثرة ما زالت بالبحوث ،تبي تأكد لكم أنها تخصص مكتبات) المهم ماعليك منها...وبعد كذا خلي مديرك يشوفها،لايروح يقربع لك مع مركزك،يقولك لا عادها الله من فكرة...وإذا عجبته روح وكبرها وبالهنا والعافية.
    ملاحظه:بإمكان الأخوان والأخوات يختارو معك الصور إللي تحتاجها لأنه أتوقع بوجود عدد لا بأس به في المدارات من المتخصصين في( الفوتوشوب)

    حفظكم الله وأدام عليكم لباس الصحة والعافية.
    ان شاء الله بطبق كلامك وان شاء الله يعجبه التصميم برغم ان مزاج مديرنا غريب شوى لكن الله يعينى عليه

  9. #9

    افتراضي

    الله يرحم والديك

    عندي باب للمصادر تقول دكاكين زمان سلسلة وقفل تقول في سجن عام
    وحتى السجون تطورت هذي الايام صارت حديثة وبعضها بالريموت
    - الله لا يجعلنا نشوفها نحن ولا انتم ولا احبابنا ولامن نعرفه -
    حاولت في المدير كم مرة نغيرة بباب أفضل وبدون هذه السلسة والقفل قال لا تدقق يا استاذ مشي حالك اهم شي الداخل والبهرجة مالها داعي وما فيه ميزانية توفي بالمبلغ

  10. #10

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوسي99 مشاهدة المشاركة
    الله يرحم والديك

    عندي باب للمصادر تقول دكاكين زمان سلسلة وقفل تقول في سجن عام
    وحتى السجون تطورت هذي الايام صارت حديثة وبعضها بالريموت
    - الله لا يجعلنا نشوفها نحن ولا انتم ولا احبابنا ولامن نعرفه -
    حاولت في المدير كم مرة نغيرة بباب أفضل وبدون هذه السلسة والقفل قال لا تدقق يا استاذ مشي حالك اهم شي الداخل والبهرجة مالها داعي وما فيه ميزانية توفي بالمبلغ


    الله يعطيك العافية على مرورك العطر

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الشامل في المصادر
    بواسطة ali929 في المنتدى منتدى مراكز مصادر التعلم والمكتبات المدرسية
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 01-31-2016, 08:24 AM
  2. خطة مركز المصادر الفصل الأول 1432
    بواسطة بحر العطا في المنتدى منتدى مراكز مصادر التعلم والمكتبات المدرسية
    مشاركات: 87
    آخر مشاركة: 08-28-2015, 11:53 AM
  3. الشبكات في مركز المصادر
    بواسطة الدوسي99 في المنتدى منتدى مراكز مصادر التعلم والمكتبات المدرسية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 01-09-2011, 01:41 AM
  4. محتويات مركز المصادر
    بواسطة ولد الديره في المنتدى منتدى مراكز مصادر التعلم والمكتبات المدرسية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-25-2010, 11:49 PM
  5. أتمنى لكم التوفيق
    بواسطة تويم جده في المنتدى منتدى تعارف وتواصل المكتبين والمعلوماتيين العرب
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-13-2008, 08:36 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •